istanbul escort
شبكة الاعلام المقاوم - خاص.. العراقيون يعلنون الفداء للامام القائد

خاص.. العراقيون يعلنون الفداء للامام القائد

شبكة الاعلام المقاوم/ رصد..

بعد ارساله رسالة إلى الشباب العراقي يعلن فيها حبه ودعمه لهم، رد العراقيون على تلك الحروف الذهبية لسماحة الإمام علي خامئني (دام ظله) بالشكر والامتنان والفداء.
كما عبروا عن دور سماحته المادي والمعنوي بحفظ أرض العراق فيما ذكروا الروابط الكبيرة والتاريخية المشتركة بين الشعبين العراقي والايراني.

ورصدت /شبكة الاعلام المقاوم/، مدونات العراقيين ومواقفهم وآراءهم بهذا الخصوص على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم النشر تحت هاشتاك (فدايت رهبر)، وجاءت أبرز التغريدات على النحو التالي:
- لك منا كل الحب والاحترام والتقدير والطاعة والوفاء نحبك وندعوا لك ونسأل الله الشهادة بين يديك.

- الولايةُ التي انبثقت من غديرِ خُم امتدّت إلى جنةِ قُم، ولأن لكُلّ ولايةٍ بَيعة، فإن ولاية الخامنئي العزيز أن لا يُترك وحيداً لبّيكَ سليلَ آل مُحمّد.

- حفظ الله أمان سماحة العشق خامنئي حفيد الامام علي الكرار (ع) قائدنا ونفتخر به.

- ارواحنا لك الفداء سيدي وقائدي ونحن نحبك، اللهم ثبتنا على حبه وولايته وانصره وانصر كل محبيه واخذل كل من خذله وتكلم به سوءاً فهو حبيب قلبنا وقائدنا، شكرا على نعمة وجودك سيدي علي الخامنئي العزيز.

- دمت لنا مرجعآ وقائدا وابآ روحيآ دمت لنا ذخرآ دمت لنا نصرا يا سيد النصر وسيد الاخيار عزيز قلوبنا وامام مقاومتنا.

- نحن نحبك، وندعوا لك، ونسأل الله أن يطيل بعمرك لتدرك صاحب الزمان عج الذي افنيت عمرك بالتمهيد له، لنصرة دين الله عزوجل.

- ونحن نقول لك سيدي يابن الزهراء نحن نعشقك إلى حد الجنون ونسأل الله أن يحفظك من كل سوء.

- ان السيد علي الخامنئي من النماذج القيمة التي تبعث الامل بالمستقبل,وقد استطاع خلال المدة القصيرة التي قضاها في مشهد أن يجمع حوله الشباب المثقف الحوزوي والجامعي.

- الشباب العراقي المسلم كان ولا يزال يرى في شخص العزيز الخامنئي نموذجاً ناجحاً بالكفاح والنصر والقيادة.

- سیدنا یا حبیب قلوبنا ويا قائدنا نعاهدكم على الوفاء والطاعة والصبر حتى تحقيق ما تطمح اليه فينا ، مستقبلنا لا يكون مشرقا الا وانتم فيه وجزءا منه . نساله تعالى ان يطيل عمركم ويرزقنا رؤيتكم والتبرك بمجالستكم بحق محمد وال محمد. انتهى س

اترك تعلیق