istanbul escort
شبكة الاعلام المقاوم - ترجمة.. "ديلي ميل": اعتقال مؤيد ترامب الذي تأرجح من شرفة مجلس الشيوخ وجلس على كرسي نائب الرئيس

ترجمة.. "ديلي ميل": اعتقال مؤيد ترامب الذي تأرجح من شرفة مجلس الشيوخ وجلس على كرسي نائب الرئيس

شبكة الاعلام المقاوم/ترجمة.. 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، عن اعتقال مؤيد ترامب الذي تأرجح من شرفة مجلس الشيوخ وجلس على كرسي نائب الرئيس خلال أعمال الشغب الكابتيول. 

وقالت الصحيفة في تقرير ترجمته /شبكة الاعلام المقاوم/ انه "تم القبض على مؤيد ترامب الذي تأرجح من شرفة مجلس الشيوخ وجلس على كرسي نائب الرئيس خلال أعمال الشغب في الكابيتول الأسبوع الماضي"، مبينة انه "تم التقاط صورة جوشيا كولت، البالغ من العمر 34 عامًا والذي يدير شركته الخاصة للتسويق الرقمي في بويز بولاية أيداهو، في صورة سيئة السمعة، تظهره وهو يتدلى من الشرفة بعد أن شق مليشيات ترامب طريقهم إلى مبنى الكابيتول".

وأضافت انه "سرعان ما انتشرت الصورة حول العالم مع انتشار الفوضى، وكذلك صورته جالسًا على كرسي نائب الرئيس"، لافتة الى ان " نائب الرئيس مايك بنس كان قد أخلاها قبل دقائق فقط عندما كان لا بد من إخلاء القاعة بعد قيام مثيري الشغب باختراق مبنى الكابيتول".

وأوضحت ان "السلطات تواصل اعتقال المتورطين في الهيجان الذي وصفه المشرعون بأنه "هجوم إرهابي"، مع فتح أكثر من 170 ملفًا موضوعيًا ورفع وزارة العدل أكثر من 70 قضية ضد المتورطين". 

واكملت انه "تم اعتقال أكثر من 80 شخصًا حتى الآن، لكن العشرات من المتورطين، الذين وصفهم ترامب بأنهم "وطنيون عظماء'' لم يتم التعرف عليهم بعد

وتقول إفادة مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) أن "هناك سببًا على الأرجح لانتهاك كولت للقانون الفيدرالي ضد دخول مبنى مقيد دون سلطة قانونية، بالإضافة إلى قانون يمنع دخول مبنى الكابيتول لتعطيل جلسة الكونغرس". 

وقالت شبكة سي إن إن إن "كولت من المقرر أن يمثل عن بعد أمام قاض لأول مرة صباح الأربعاء". 

بعد فترة وجيزة من قفزه من الشرفة إلى أرضية مجلس الشيوخ، تم تصوير كولت وهو يقف على المنصة داخل قاعة مجلس الشيوخ حيث يقول الشهود إنه صرخ: "فاز ترامب في تلك الانتخابات"!

في 6 كانون الثاني (يناير)، اقتحمت حشد عنيف من مليشيات الرئيس ترامب مبنى الكابيتول، واخترقوا حواجز الشرطة وحطموا النوافذ لدخول المبنى. 

ويواجه الرئيس ترامب الآن احتمال أن يصبح القائد الأعلى الوحيد في التاريخ الذي تتم مقاضاته مرتين، حيث قدم الديموقراطيون مقالة مساءلة يوم الاثنين الماضي لدوره في تحريض الغوغاء الذين هاجموا مبنى الكابيتول. 

ومن المقرر إجراء تصويت على قرار العزل اليوم. انتهى س

اترك تعلیق