istanbul escort
شبكة الاعلام المقاوم - امركيا تدعم داعش بالقناصات في ديالى

امركيا تدعم داعش بالقناصات في ديالى

شبكة الاعلام المقاوم..

دعا اتحاد علماء المسلمين في ديالى، الخميس، الى فتح تحقيق موسع في وصول قناصات حديثة لتنظيم “ داعش” الاجرامي في المحافظة، مرجحا وقوف أميركا وراء ذلك.

وقال رئيس الاتحاد جبار المعموري في حديث صحفي تابعته/الشبكة/ ،ان” عددا ليس قليل من منتسبي القوات الامنية والحشد الشعبي والمدنيين سقطوا ضحايا عمليات القنص في ديالى خلال الاشهر الاخيرة في مؤشر خطير يجب الانتباه له خاصة وان نزيف الدماء لم يتوقف بسبب عمليات القنص المتكررة والتي تتركز في مناطق محددة بالوقت الراهن”.

واضاف المعموري،ان “ داعش يعتمد على قناصات حديثة ذات ابعاد طويلة لاستهداف القوات الامنية بمختلف عناوينها داعيا الى اجراء تحقيق معمق في بيان كيفية وصول تلك القناصات الى ايدي الارهابين”، مؤكدا أنه “لا يستبعد تورط امريكا في تمويل خلايا داعش النائمة من اجل احداث الفوضى وارباك المشهد الامني خاصة في المناطق المحررة لتحقيق اجندة متعددة”.

واشار المعموري الى ان “ملف القنص لايتركز في ديالى فحسب بل محافظات اخرى وكان الامر يتم م خلال ستراتيجية اعتمدها داعش الإرهابي”، داعيا الى “اعطاء ملف القناصات اهتمام امني خاصة وان اعداد الشهداء والجرحى في تزايد خاصة في ديالى بالاشهر الاخيرة”. انتهى س

اترك تعلیق