istanbul escort
شبكة الاعلام المقاوم - خاص.. مجموعة من العراقيين يتصدرون تويتر بهاشتاك "ولاية الفقيه مطلبنا"

خاص.. مجموعة من العراقيين يتصدرون تويتر بهاشتاك "ولاية الفقيه مطلبنا"

شبكة الاعلام المقاوم/ رصد..

طالب طيف واسع من العراقيين على مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، بترك جميع طرق الحكم التقليدية واللجوء الى حكم العراق بولاية فقيه ممهدة لدولة الامام المهدي عجل الله تعالى فرجه.

ورصدت /شبكة الاعلام المقاوم/، مدونات العراقيين ومواقفهم وآراءهم بهذا الخصوص على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم النشر تحت هاشتاك (ولاية الفقيه مطلبنا)، وجاءت أبرز التغريدات على النحو التالي:
- كان الشيعة عبارة عن أقلية مستضعفة حتى جاء الإمام الخميني وجعل منهم قوة حيدرية شعارها: هيهات منا الذلة.

- تصدر هاشتاك "ولاية الفقيه مطلبنا" في العراق دلالة على زيادة الوعي السياسي لدى الشاب العراقي.

- هاي الثورة راح تكون مالتنا النخلي بيها حكم ولاية فقيه بقيادة العلماء والفقهاء والمثقفيين ونحكم بشرع الله وليست ثورة جوكرية بربرية علمانية نسوية الحادية.

- الإمام الخميني جعل من "النظريات" التي تتآكلها الكتب واقع وحقيقة نعيشها اليوم بقيام جمهورية إسلامية تقف ضد الطواغيت وتساند المستضعفين.

- تصدي الفقيه للأمور العامة هو الحل الانسب للفوضى الحالية وهي تناسب فكر اغلب العراقيين  فالولي الفقيه الجامع للشرائط قادر على التصدي للمشاكل السابقة والاحقة لذلك.

- جدي نحن مجموعه من الشباب الواعين رأينا العراق لا تنفع معه اي حكومه غربية أو شرقية ف اتفقنا على أن ولايه الفقيه هو الحل المناسب للعراق والعراقيين.

- لا انقلاب و لا حكم عسكري و لا ديمقراطي و لا ملكي العراق يحتاج خلافة او ولاية فقيه.

- لا حل في العراق الا بولاية الفقيه. يوم بعد يوم تشتد الحاجه إليها في ظل فوضى الأحزاب الإسلامية وعدم توحذها وظهور نمط أبناء المراجع وتحكمهم وسط تهم وقهرههم وشراهتهم في حب المال..

- أننا نجابه كيانات معادية تتنبى التنظيم والتخطيط في مواجهتها للحركة الاسلامية.. وليس بوسع الحركات العفوية والعمل المبعثر ان يواجه القوى المنظمة.

- على الشعب العراقي الاستفادة من التجربة الفيتنامية والايرانية بطرد المحتل فبقاء امريكا في العراق بمثابة معرقل يعرقل تقدمنا وتطورنا ولكي نلتحق بركب الدول المتقدمة يجب ان نتخلص من هذا المعرقل بأي طريقة كانت. انتهى س

اترك تعلیق