istanbul escort
شبكة الاعلام المقاوم - خاص.. اتحاد الإذاعات والتلفزيونات للاعداء: سترون ان هناك ألف زادة وألف سليماني و ألف مهندس

خاص.. اتحاد الإذاعات والتلفزيونات للاعداء: سترون ان هناك ألف زادة وألف سليماني و ألف مهندس

شبكة الاعلام المقاوم/..
أكد المتحدث باسم اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية، عدنان العربي، الاثنين، ان اغتيال العالم الإيراني محسن فخري زادة خطوة جبانة من خطوات الأعداء المعروفين بالغدر والخيانة.
وقال العربي في تصريح ل/شبكة الإعلام المقاوم/ان "العالم الإيراني محسن زادة من العلماء الذين اخافوا الغرب بما يحمل من عملية"، مبينا أن اغتياله خطوة جبانة من الخطوات الأعداء المعروفين بالغدر والخيانة".
وأضاف أن "الأعداء يحاولون قدر الأماكن طمس العلوم لدى المسلمين وعدم الوصول الى ما وصلت اليه التكنلوجية في الصناعة النووية وغيرها".
وتابع أن "كل العلوم التي لدى العرب والإسلام تشكل خطر نحو إسرائيل وامريكا حيث ان هذه الدول لا تريد لهذه المجتمعات ان تتطور ولا تريد للمجتمعات ان تكون في مستوى الدول المتقدمة وتحاول ان تضع هذه الدول تحت طائلت الحروب والإرهاب والتخلف لكن يباء الله الا ان ينتصر الإسلام والمؤمنون وينتصر العرب".
وأوضح المتحدث اسم اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية ان "ما وصلت اليه المقاومة الإسلامية والجمهورية الإسلامية يثلج القلب وهناك تطور كبير". 
وأرى أنه " إذا اغتياله قائد واحد فان هنالك الالف من القادة واليوم العلم لا يقتصر وينحصر على شخص واحد و ويؤسفنا ما حصل من اغتيال العالم الإيراني لكن يبقى العلم موجود لدى العماء المسلمين وسيتحقق التقدم ان شاء الله ولم تتوقف هذه العجلة". 

وخاطب العربي امريكا وإسرائيل، قائلا: سترون ان هنالك الف زادة والف سليماني والف المهندس". انتهى س

اترك تعلیق