istanbul escort
شبكة الاعلام المقاوم - حسن سالم لوزارة الخارجية العراقية: شتان بين السعودية وايران

حسن سالم لوزارة الخارجية العراقية: شتان بين السعودية وايران


شبكة الاعلام المقاوم/...

انتقد النائب عن كتلة الصادقون حسن سالم، اليوم الاحد، صمت وزارة الخارجية العراقية ازاء جريمة اغتيال العالم الايراني محسن فخري زادة التي حصلت قبل يومين في اطراف العاصمة الايرانية طهران من قبل مسلحين مجهولين.

 وقال سالم في تدوينة تابعتها / الشبكة/ ان "شتان بين اثنين، بین جارة معادية (السعودية) وجارة مسالمة (ایران).. عندما تستنكر وزارة الخارجية العراقية استهداف المواقع السعودية بعد ان استباحت دماء الصغار والكبار وصنعت المجازر البشري ظلما وعدوانا في اليمن وعندما يغتال عالم من علماء الجارة المسالمة واحد قيادتها البارزين تصمت وزارة خارجيتنا ولا تستنكر او تشجب كما فعلت مع الجارة المعادية التي ارسلت لنا اكثر من 5000 انتحاري ليقتلون ابناء شعبنا"، متسائلاً: "این الوفاء ورد الجميل لجارة وقفت معنا يوم تخلى عنا الجميع .. این الدبلوماسية".

وفي (24 تشرين الثاني 2020)، أدانت وزارة الخارجية، استهداف محطة أرامكو السعودية، وقالت في بيان إن "وزارة الخارجيّة العراقية تدين الهجوم الذي استهدف محطة أرامكو النفطية في السعودية"، في المقابل لم تصدر اي تعليقا بشأن جريمة اغتيال عالم ايراني نووي، حصلت قبل يومين في طهران.

وتؤكد طهران، تكرارا، ان تلك جريمة الاغتيال تقف خلفها اميركا والكيان الصهيوني. انتهى ج

اترك تعلیق