خاص.. أمنياً وخدمياً وصحياً.. حشد الأنبار يعلن مشاركته بأربعينية الإمام الحسين (ع)

شبكة الإعلام المقاوم/ خاص..

أعلنت قيادة عمليات الأنبار للحشد الشعبي، اليوم السبت، أنها ستشارك في زيارة الأربعينية للإمام الحسين (عليه السلام)، لافتة إلى أن مشاركتها ستكون في عدة جوانب أهمها الأمن والصحة والخدمة.

وقال قائد عمليات الأنبار للحشد، قاسم مصلح، في تصريح خص به /شبكة الإعلام المقاوم/، إن "زيارة الأربعين هي زيارة مليونية يشارك فيها كل العراقيين من كل المحافظات ويأتون زحفا للإمام الحسين (عليه السلام)".

وأضاف مصلح: "ونحن ابناء هذا البلد ستكون لنا مشاركة في هذه الزيارة، حيث نحن منذ عدة سنوات من المشاركين بتأمين هذه الزيارة"، مؤكداً: "لدينا الكثير من المتطوعين سيشاركون بهذه الزيارة وتنظيمها من النواحي الأمنية والخدمية والصحية".

وتابع قائد عمليات حشد الأنبار: "نحن كهيئة حشد شعبي كان لدينا اجتماع يخص استعداد الحشد للمشاركة، وسيكون لنا نزول وخاصة الدعم اللوجستي سيكون له دور، والطبابة أيضا كما كان لها دور في العاشر من محرم أيضا سيكون لها دور في أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)".

وأكد مصلح، أن "الجهود ستتضافر بين القوات الأمنية والحشد الشعبي وإدارتي العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين، وستكلل هذه الزيارة بالنجاح". انتهى س

اترك تعلیق