thy uçak bileti
frisuren mittellang 2020 bob
شبكة الاعلام المقاوم - خاص.. أهالي تلعفر يثمنون دور الحشد الشعبي في تأمين القضاء

خاص.. أهالي تلعفر يثمنون دور الحشد الشعبي في تأمين القضاء

شبكة الإعلام المقاوم/خاص..

ثمن نازحو قضاء تلعفر في محافظة نينوى الذين عادوا إلى مناطقهم مؤخرا بعد تأمينها، جهود الحشد الشعبي في مسك الأرض ورفع مخلفات العصابات الإرهابية.

وقال المواطن فؤاد هلايبكي من أهالي قضاء تلعفر، في تصريح /لشبكة الإعلام المقاوم/، إن "مناطقنا كانت من اشد المناطق خطرا، نظرا لكثرة مخلفات التنظيم الإرهابي فيها، وهو ما دفعنا إلى المكوث لفترة طويلة في مخيمات الإيواء، الا ان جهود أبطال الحشد الشعبي حالت إلى إزالة جميع الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها داعش الإرهابي، ما شكل دافعا لتركنا المخيمات وعدتنا إلى مناطقنا المؤمنة".

حسن رشيد مواطن اخر من أهالي تلعفر قال للشبكة، ان"عودتنا إلى مناطقنا مؤخرا كان بجهود القوات الأمنية بما فيها قوات الحشد الشعبي، الجهد الهندسي لم يترك مخلفا للعصابات الإرهابية الا وازاله في سبيل تأمين المنطقة، ما دفع الاهالي إلى العودة دون تردد لمنازلها".

من جانبه افاد احد أعيان قضاء تلعفر، محمد نامق، ان "الجهد الهندسي لقوات الحشد الشعبي كان له فضل كبير في تفكيك العبوات الخبيثة التي زرعها داعش الإرهابي، فضلا مشاركة العديد من آليات الحشد في نقل العوائل من المخيمات إلى مناطقها المحررة من دنس داعش". انتهى س

اترك تعلیق