thy uçak bileti
frisuren mittellang 2020 bob
شبكة الاعلام المقاوم - خاص.. الإيزيديون يطالبون ببقاء الحشد في مناطقهم: لا نريد عودة سيناريو الاختطاف والقتل الممنهج

خاص.. الإيزيديون يطالبون ببقاء الحشد في مناطقهم: لا نريد عودة سيناريو الاختطاف والقتل الممنهج

شبكة الإعلام المقاوم/ خاص..

طالب السياسي الإيزيدي وقائممقام قضاء سنجار السابق فهد حامد، السبت، ببقاء قوات الحشد الشعبي إلى جانب القوات الأمنية في سنجار والمناطق الآخرى التي يتواجد فيها الإيزيديون.

وقال حامد في تصريح خص به /شبكة الإعلام المقاوم/، إن "قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية العراقية حررت سنجار من يد طغاة العصر عصابات داعش الإرهابية وهي الآن تمسك الأرض بكل قوة وحزم، بعدما قتل الدواعش المجرمين عددا كبيرا من ابناء المكون الإيزيدي، واختطف النساء والأطفال وقتل عددا كبيرا منهم".

واضاف حامد، "الإيزيديون لا يريدون عودة مسلسل الدم والاختطاف مجددا، واصبحوا على يقين أن من يمسك الأرض الآن هم القادرون على تأمين مناطقهم، وحفظ ماء وجههم ونسائهم واطفالهم، وبذلك هم يطالبون ببقاء قوات الحشد الشعبي التي تمسك جانباً كبيراً من زمام الأمور الأمنية في قضاء سنجار والمناطق الحدودية مع سوريا".

ولفت إلى، أنه "قبل أيام كانت الذكرى الأليمة التي مر بها الإيزيديون في سنجار، عندما كان داعش الإرهابي يصول ويجول بين العوائل الإيزيدية، ويختطف النساء والاطفال كما يحلو له دون رقيب وحسيب، واليوم سنجار مؤمنة بفضل المضحين من أجلها وهم ابناء الحشد الشعبي والقوات الأمنية".

ونوه حامد، أن "الأصوات التي نسمعها بين حين وآخر من هنا وهناك، والتي تطالب بإخراج قوات الحشد الشعبي من سنجار الجريحة، تسعى إلى عودة سيناريو الدم والاختطاف إلى القضاء، وهذه اطراف تسعى إلى مصالحها الشخصية وليس مصلحة الإيزيديين". انتهى س

اترك تعلیق