thy uçak bileti
frisuren mittellang 2020 bob
شبكة الاعلام المقاوم - خاص.. استاذ الشريعة في جامعة الانبار يدعو لقتال الأمريكان

خاص.. استاذ الشريعة في جامعة الانبار يدعو لقتال الأمريكان

شبكة الإعلام المقاوم/ خاص..

أكد أستاذ الشريعة الإسلامية في جامعة الأنبار مازن مزهر الحديثي أن مقاتلة الأمريكان واجب شرعا في حال تصويت ممثلي الشعب على إخراجهم من العراق.

وقال الحديثي في حديث خاص لـ/شبكة الإعلام المقاوم/ إن "أمريكا بلد محتل ولا تريد الخير للعراق وهي سبب دمار الشعوب العربية وما بقاؤها الا لتنفيذ أجندات ومخططات خبيثة غايته حماية اسرائيل وبقاء كيانه الصهيوني على أرض البقاء".

وأضاف في حديثه الخاص أنه "في حال إصرار أمريكا في العراق عنوة وهم مرفوضون من قبل البرلمان الذي يمثل إرادة الشعب فإنه يتوجب على علماء الدين سنة وشيعة إصدار فتوى للكفاح المسلح ضد القوات الأمريكية".

وردا عن سؤال مراسل /شبكة الإعلام المقاوم/ عن استهداف السفارة الأمريكية ومدى تأثيرها على أرض الواقع أجاب الحديثي إن "أمريكا استهترت بالعراق وبسيادته فلماذا تسمح القوات الأمريكية لنفسها استهداف مواقع تابعة للحشد الشعبي الذي يمثل جهة من جهات المؤسسة العسكرية العراقية وترفض وتدين استهداف سفارتها التي تدار فيها اجتماعات تعمل ضد العراق فمن دخل أراضينا بالقوة لن يخرج إلا بالقوة".

وبين الحديثي أن "القوات الأمنية بكافة أشكالها ومسمياتها من جيش وشرطة وحشد شعبي قادرة على حماية العراق من دنس داعش الإرهابي ولا حاجة لنا بأي قوة خارجية".

مطالبا الحكومة العراقية اتخاذ موقف جاد وشجاع ضد إخراج القوات الأمريكية وفسخ اي عقد باطل معها يتحدث عن بقائها في العراق". انتهى س

اترك تعلیق