thy uçak bileti
frisuren mittellang 2020 bob
شبكة الاعلام المقاوم - مثمنة سحب يده من وزارة الدفاع.. كتائب حزب الله تطالب بكشف فساد الشمري للرأي العام

مثمنة سحب يده من وزارة الدفاع.. كتائب حزب الله تطالب بكشف فساد الشمري للرأي العام

شبكة الإعلام المقاوم..

طالبت المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله، بكشف الحقائق عن وزير الدفاع نجاح الشمري أمام الرأي العام، فيما ثمنت اجراء رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بسحب يد الوزير.

وذكر المتحدث بأسم الكتائب محمد محي، في بيان حصلت عليه / الشبكة/، انه “نطالب بإصدار أوامر لمنع الشمري من مغادرة العراق تمهيدا لإحالته الى المحاكم المختصة “، مثمنًا “الإجراء الذي اتخذه رئيس الوزراء بسحب يد وزير الدفاع المدعو نجاح الشمري بعد سيل الفضائح التي لاحقته”.

وأكد محي على “ضرورة كشف الحقائق عن الشمري أمام الرأي العام”.

وفي الأسبوع الماضي، كشفت استخبارات كتائب حزب الله في حوار خاص لـ "شبكة الإعلام المقاوم"، عن قيام وزير الدفاع نجاح الشمري بمساعدة القوات الامريكية لارتكاب جرائم مروعة في العراق.

وقال أحد عناصر في استخبارات الكتائب في حوار مع “شبكة الإعلام المقاوم”،: “عمل الشمري قبل تنصيبه وزيرا لصالح القوات الأمريكية، حيث شكلت القوات الأمريكية بمساعدته ما عُرف حينها بـ “فرقة المهام القذرة” المعروفة بجرائمها لدى جميع العراقيين، وأبرز تلك الجرائم مجزرة حسينية المصطفى في حي أور عام 2006″، مشيرا الى تبني الشمري لمنهج طائفي وعرقي وهذا ما درج عليه طوال مسيرته قبل وبعد حمله لحقيبة وزارة الدفاع”.

عنصر استخبارات كتائب حزب الله كشف أيضاً عن قيام الشمري بإبعاد عدداً من الضباط من مديريات الوزارة وتعيين آخرين بدلهم، ليتبين فيما بعد إن جميع من تم إبعادهم هم ضباط من المكون الشيعي، وجميع من تم تعيينهم هم ضباط من المكون السني. انتهى/ ر

اترك تعلیق