قائد الثورة الإسلامية: هذا ما يميز المرأة المسلمة عن نظيرتها الغربية

أكد قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي، الخميس، أن ما يميز المرأة المسلمة عن نظيرتها الغربية أنها تتحلى بالايمان والعفة ورقة القلب، مشيرا إلى أن من مميزات المرأة الغربية التعري لاستقطاب انظار الرجال.

وقال الخامنئي لدى استقباله حشدا من قراء مدائح ومراثي أهل البيت (عليهم السلام) عشية الذكرى المباركة لولادة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) إن "المرأة المسلمة هي ذلك الكائن الذي يتحلى بالايمان والعفة، ويتولى الجانب الأهم من تربية الانسان، ولديها التأثير في المجتمع، وتتمتع بالنضج العلمي والمعنوي، وتدير كيان الاسرة الهام وهي تزرع الطمأنينة لدى الرجل".

وأضاف أن "كل ذلك وإلى جانب الميزات الأنثوية مثل النعومة ورقة القلب والاستعداد لتقبل النور الإلهي، كل ذلك يشكل نموذج المرأة في الإسلام".

ولفت السيد الخامنئي إلى أنه "في المقابل، يوجد على مر التاريخ نموذج منحرف؛ واليوم فإن نموذج الانحراف يتمثل في المرأة الغربية، والتي من ميزاتها هي ان تتمكن من استقطاب أنظار الرجال وتوفير اللذة للرجل، على العكس من الميزات البارزة التي ذكرناها للمرأة المسلمة".

وتابع أنه "لذلك من ميزات المرأة الغربية التعري.. حيث تشاهدون في مراسمهم الرجال يرتدون ملابس محتشمة تماما، في حين ان المرأة لديهم تتعرى قدر الامكان".

اترك تعلیق