شبكة الاعلام المقاوم - أمين عام سرايا الخراساني: كل ضربة اميركية ستكون لها تداعيات.. والمقاومة وضعت خطة محكمة للمواجهة

أمين عام سرايا الخراساني: كل ضربة اميركية ستكون لها تداعيات.. والمقاومة وضعت خطة محكمة للمواجهة

اوضح الأمين العام لسرايا الخراساني، السيد علي الياسري، الثلاثاء، أن كل ضربة اميركية محتملة على المقاومة العراقية ستكون لها تداعيات، مؤكداً أن المقاومة العراقية وضعت خطة محكمة في اي مواجهة مع القوات الاميركية

وقال الياسري، في لقاء متلفز، تابعته (شبكة الاعلام المقاوم) أن  "المقاومة العراقية ليست في مقرات معينة وانها تتحرك في اي منطقة ان تطلب الامر، ولا تأبه لأي ضربة اميركية لانها ستزيد من عزيمتنا لمواصلة مقاومة هذه القوات".
وأضاف، أن "كل ضربة اميركية محتملة على المقاومة العراقية ستكون لها تداعيات، ووضعنا خطة محكمة في اي مواجهة مع القوات الأميركية".

وتابع، أن القوات الاميركية تريد تخويف المقاومة بعد هزيمتها وهروبها من قواعدها العسكرية، والرد عليها يجب ان يكون شجاعا".

ونوه الياسري، الى أن "الاميركيون حاولوا استدراج بعض الاحزاب الشيعية وقيادتها لتحقيق مآربهم لكنهم فشلوا، وهم يراهنون على مرشحين يحققون أحلامهم لكن العراقيين لن يسمحوا بذلك".

وأشار الى ان "المقاومة العراقية لن تكون وسيطا مع القوات الأميركية، وهنالك 26 ضربة وجهت للقوات الاميركية خلال الاسابيع الماضية ارغمتها على التراجع والهروب".

نبه الياسري، الى "وجود ثلاثة آلاف موظف في السفارة الاميركية في بغداد مما يثير الشكوك والتساؤلات"

وشدد على ان "العراقيون على مفترق طرق إما الحفاظ على السيادة والكرامة أو الخضوع للإرادة الأميركية، فالعدو الاميركي يخطط لمشروع جديد بعد هزيمة داعش والهدف ارباك المشهد العراقي".  انتهى ح  

اترك تعلیق