sex hikayesi

شبكة الاعلام المقاوم - لقتل المتظاهرين السلميين.. صولات وجولات و "تصفية حسابات" لـ "الجوكر الأمريكي" في ساحة التحرير !

لقتل المتظاهرين السلميين.. صولات وجولات و "تصفية حسابات" لـ "الجوكر الأمريكي" في ساحة التحرير !

شبكة الإعلام المقاوم..

رصدت وسائل إعلام عراقية معلومات يجري تداولها على بعض مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بوجود عمليات تصفية سميت "بالوحشية" تطال المتظاهرين السلميين يقف ورائها المجلس العسكري لحزب البعث احد التنظيمات التابعة للجوكر الامريكي.

وذكرت الوسائل، أن أحدى أهم العمليات التي قامت بها هذه التنظيمات في ساحة التحرير هي، قتل متظاهر طعنا بالسكاكين ثم التمثيل بجثته بوحشية بدعوى انه من عناصر مكافحة الشغب.

وأضافت، أن "هذه التنظيمات توزعت ما بين ساحة التحرير وساحة الخلاني، حيث شهد يوم الثلاثاء الماضي ضرب متظاهرين أثنين بوحشية لكونهما من الحشد، وتم انقاذهم من القتل من قبل متظاهرين آخرين سلميين".

وأوضحت المصادر، أن "مساء الثلاثاء عاد مسلسل القتل بعد تعرض أثنين من المتظاهرين لطعن بالسكين ومن ثم وفاتهم على الفور، مبينة ان عملية الطعن حدثت بعد تصدي اللجان التنسيقية لحفظ أمن الساحات من مجاميع الجوكر اثناء محاولتهم إحراق سوق الشورجة، لافتة إلى سقوط اكثر من 40 مصابا من الطرفين".

وتابعت، أن "عناصر الجوكر لم تكتف بهذا القدر بل أقدمت أيضا على اقتحام خيمة في التحرير كان ذلك في يوم الأثنين، والأقدام على ضرب أربعة متظاهرين سلميين كانوا فيها وهم من أبناء مدينة الصدر، مبينة أنه تم اسعافهم على الفور لتعرض ثلاثة منهم لطعنات أحدهم بحالة خطرة.

وأشارت المصادر إلى أن لجان المتظاهرين السلميين يملكون معلومات تفيد باختطاف تسعة متظاهرين سلميين من قبل عناصر الجوكر، وغالبا بعمليات استدراج، وتعتقد انهم سيتم تصفيتهم في مناطق مهجورة بعيدا عن الساحات".

من جانبها أكد اللجان التنسيقية للمتظاهرين السلميين، بأن هناك حملة في مواقع التواصل انطلقت هذا الأسبوع تقوم بنشر صور ناشطين واعلاميين وعناصر فاعلة بالتظاهرات وتحرض على تصفيتهم بتهمة (مدسوسين) او (إيرانيين) او غير ذلك.

وأوضحت اللجنة،  بان الحملة يقف خلفها خلايا للمجلس العسكري للبعث، أحد تنظيمات تحالف الجوكر، مؤكدة أن الجهد الاستخباري بدأ  لتعقب القائمين عليها، وسط مخاوف من تصاعد أعمال التصفيات في الساحات.انتهى/ ر

اترك تعلیق