كتائب حزب الله: نثمن مطالب المتظاهرين وعلى الحكومة محاربة الفساد بأسرع وقت

شبكة الإعلام المقاوم..

أكدت المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله، اليوم الأربعاء، ضرورة استغلال طاقات الشباب وخصوصًا شريحة الخريجين، وذوي الشهادات العليا كونهم ذخيرة الوطن.

وذكرت الكتائب في بيان حصلت /شبكة الإعلام المقاوم/ نسخة منه، أنها “تثمن مطالب المتظاهرين بجميع الوسائل التي كفلها القانون لإيصال صوتهم إلى المسؤولين”، مضيفة: “نراهن على وعي أبناء الشعب العراقي بكشف المندسين ومنعهم من تمرير أجنداتهم التآمرية”.

وأضاف البيان، إلى “وجود أطراف سياسية مرتبطة بمحور الشر الأمريكي تعمل على حرف مسار التظاهرات من خلال إشاعة الفوضى والعنف”، داعية القوات الأمنية إلى “حماية المتظاهرين وفرز استفزازات المغرضين عن المطالب المشروعة”.

وتابعت المقاومة الإسلامية، كتائب حزب الله، أن “العراقيين يدركون جيدًا أن قوى الشر الأمريكية تخطط لاستغلال الأزمات وتوظيفها من أجل إعادة عملائها للتحكم بمصير البلاد”.

وأوضحت، بأنها “تشد على يد الحكومة في تحمل مسؤولياتها بإيجاد الحلول الجذرية لمشكلات الشباب وسماع صوتهم وتوفير فرص العمل لهم”، داعية الحكومة إلى “المحاربة الجدية والشجاعة للفساد الذي بات يشكل عدوًا أشد فتكًا من إجرام عصابات داعش الإرهابية”.

وتشهد مختلف مناطق البلاد تظاهرات غاضبة للمطالبة بتوفير فرص العمل وتحسين الواقع المعيشي وتحسين الخدمات.انتهى/ ر

اترك تعلیق