بعد القبض عليه.. القوات الأمنية تكشف عن "أخطر" إرهابي داعشي في محافظة الانبار

شبكة الإعلام المقاوم..

اعلنت قيادة شرطة الانبار، اليوم الاربعاء، عن اجراءها كشف الدلالة لأخطر ارهابي في المحافظة، فيما اشارت الى العمليات التي قام بها وتنقلاته مع تزوير هوياته.
 

وقالت القيادة في بيان تلقت /شبكة الإعلام المقاوم/ نسخة منه، انه "تم اجراء كشف الدلالة من قبل الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار قائد شرطة محافظة الانبار وبصحبة قاضي تحقيق محكمة ارهاب شرق الانبار عبد السلام موعد جاعد وضباط تحقيق مكافحة اجرام الانبار للمتهم الارهابي الداعشي ( رسول ناجي عويد مخلف العلياوي)"، مبينة انه من قادة تنظيم داعش ومن اخطر الارهابيين على مستوى محافظة الأنبار ومطلوب لكافة الوكالات الأمنية والجهات التحقيقية".


وأضافت، أن العلياوي قاتل مع عصابات داعش الارهابية ضد القوات الامنية في جزيرة الرمادي وبعد التحرير هرب باتجاه القائم وتواجد ايضاً في القضاء وقاتل مع عصابات داعش ولسنوات وبعد التحرير هرب باتجاه سوريا وقاتل مع عصابات داعش"، مشيرة الى انه "هرب الى تركيا وتواجد هناك وقام بالتخطيط وتجنيد الارهابيين في الانبار للقيام بعمليات ارهابية".


وأوضحت قيادة شرطة الانبار أن الإرهابي قام بتزوير هوية الاحوال المدنية باسم (محمد ناظر شاكر) ودخل الى محافظة اربيل ومن خلال التنسيق من قبل مديرية مكافحة الاجرام تم القبض عليه وبعدها تم جلبه من اقليم كردستان لغرض التحقيق معه، حيث تم مجابهته بالادله والبراهين من خلال فريق عمل من مكافحة الاجرام وتحت اشراف قائد شرطة محافظة الانبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار، وبعدها انهار معترفاً على ارتكابه عدت جرائم". انتهى/ ر

اترك تعلیق