تطهير سلسلة جبال وعدد من التباب بعملية هجومية واسعة للمجاهدين في مجازة بعسير

شبكة الاعلام المقاوم ...

سيطر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية خلال عملية هجومية واسعة على سلسلة جبال وعدد كبير من التباب والمواقع في مجازة بقطاع عسير.

وذكر موقع انصار الله في خبر تابعته " شبكة الاعلام المقاوم " إن  المجاهدين تمكنوا خلال العملية التي اتخذت ثلاثة مسارات واستمرت أكثر من 72 ساعة من السيطرة على سلسلة جبال البراكين وجبال سياف وتباب الطرابيل وعدد من التباب الأخرى وطرد الجيش السعودي ومرتزقته منها بعد تكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد".

واضاف أنه "وخلال  العملية الهجومية الواسعة تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير واحراق ثلاث عربات BMB ودبابتين بصواريخ موجهة كما تم خلالها قتل وجرح عدد كبير من المرتزقة وفرار من تبقى تاركين مواقعهم وعتادهم غنائم للمجاهدين".

وتابع أن " طيران العدوان الحربي إعاقة تقدم ابطال الجيش واللجان الشعبية مسانداً قواته بعشرات الغارات الا ان ذلك لم يجدي نفعاً ولم يمنع مرتزقة الجيش السعودي من الفرار" مشيرا الى أن "مشاهد التصوير اظهرت لحظات التنكيل بالعدو بالمدفعية والعيارات المختلفة ولحظات إحراق دباباته ومدرعاته وفرار بعض الآليات الأخرى".

وفي وقت لاحق حاول العدو استعادة مواقعه التي خسرها بشن عدة هجمات  فاشلة قُتل خلالها العشرات دون تحقيق اي تقدم حيث بلغت حصيلة أوليه لقتلاه وجرحاه في واحد من زحوفاته 53 قتيل وجريح اضافه الى خسائر مادية كبيرة".

اترك تعلیق