المتحدث باسم القوات المسلحة : طائراتنا استهدفت رادارات وغرف متطورة في قاعدة خميس مشيط السعودية

شبكة الاعلام المقاوم ...

 أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن العملية النوعية التي نفذها سلاح الجو المسير يوم أمس على قاعدة خميس مشيط في عسير استهدفت رادات متطورة وغرف تحكم وسيطرة ، مشيرا إلى أن العملية أصابت أهدافها بدقة عالية ولا تستطيع أحدت المنظومات الأمريكية المتطورة اكتشافها.

وأوضح العميد يحيى سريع في مؤتمر صحفي تابعته " شبكة الاعلام المقاوم" أن سلاح الجو المسير التابع للجيش واللجان الشعبية استهدف بالأمس مخازن أسلحة ورادارات متطورة وحديثة وغرف تحكم وسيطرة بقاعدة الملك خالد الجوية، موضحا أن قاعدة الملك خالد الجوية هي من أكبر القواعد العسكرية للعدوان وهي منطلق لتنفيذ أهدافه العدوانية باتجاه الأراضي اليمنية.

وقال سريع إننا " قادرون على تنفيذ أكثر من عملية في وقت واحد وفق الخيارات المتاحة وفي الزمن والوقت الذي نحدده، مضيفا " بنك أهدافنا يتسع يوما إثر يوم وكل أهدافنا موثقة بالصوت والصورة".

ونصح العميد سريع النظام السعودي والإماراتي بوقف العدوان والا فإن " لدينا مفاجئات كبيرة وضاغطة وقادم الأيام سيكشف لهم ذلك وقريبا سنصل إلى قاعدة المطار والسن بالسن والعين بالعين".

ودعا سريع كل المدنيين السعوديين بالابتعاد عن كل الأهداف العسكرية والحيوية كونها أصبحت أهدافا مشروعة ، مشيرا إلى أن ما بعد عملية التاسع من رمضان ليس كما قبلها وعلى العدوان أن يحسب حساب ذلك.

 

 

الموقع الرسمي لكتائب حزب الله

اترك تعلیق