مناورات نادرة اجرتها حاملة الطائرات الامريكية مع المدمرة كيراسارجر في منطقة الخليج

شبكة الاعلام المقاوم/ ترجمة ...

كشفت البحرية الامريكية أن سفنا كبيرا تابعة للبحرية الامريكية اجرت تدريبات في منطقة بحر العرب بالقرب من الخليج في واحدة من المناورات النادرة التي تجريها سفينتين حربيتين كبيريتين امريكيتين في المنطقة مع تصاعد التوترات بين الولايات المتحدة وايران.

ونقلت قناة فوكس نيوز في تقرير ترجمته " شبكة الاعلام المقاوم"  عن بيان للبحرية الامريكية قالت فيه إن "المناورات والتدريب أجري مع المجموعة الضاربة لحاملة الطائرات يو إس إس أبراهام لينكولن بالتنسيق مع سلاح مشاة البحرية الأمريكي".

واضاف أن "التدريبات شاركت بها مجموعة المدمرة كيراسارجر وسرب البرمائيات ووحدة المشاة البحرية الثانية والعشرين اللتين تم نشرهما في منطقة عمليات الأسطول الخامس الأمريكي في الخليج ".

وقال الادميرال جون ويد قائد المجموعة الضاربة 12 إن " التدريبات والمناورات مع سرب البرمائيات السادس ووحدة المشاة البحرية الثانية والعشرين والمدمرة كيراسارجر تهدف الى زيادة القوة والرشاقة والاستجابة للتهديدات ". بحسب قوله

واضاف أن " التدريبات التي استمرت يومين شملت مناورات الجو والحركة في التشكيل والمناورة وتأسيس اتصالات مشتركة من اجل التمكين السريع للقيادة والسيطرة على ما يحيط بالمنطقة ".

كما شملت تدريبات المدمرة كيراسارجر التدريب على طائرات الهليكوبتر وممارسة الهجوم على حاملة الطائرات ابراهام لنكولن ومدمرة الصواريخ الموجهة في الحاملة كما طارت طائرات سوبر هورنيت من على ظهر الحاملة ".

واشار بيان البحرية الى أن " الدعم الجوي القريب وفر فرصة تدريب فريدة حيث تضمن أنواعًا متعددة من الطائرات التكتيكية التي لا تعمل معًا في العادة".   

 

اترك تعلیق