وزير الدفاع الايراني : الشعب سيهزم التحالف الصهيو-امريكي

شبكة الاعلام المقاوم ...

اكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة العميد امير حاتمي، ان الشعب الايراني سيذيق جبهة الامريكيين والصهاينة مرارة الهزيمة؛ قائلا : ان الجمهورية الاسلامية الايرانية بلغت اليوم اعلي المستويات الدفاعية والعسكرية لصد كافة تهديدات وجشع الشيطان الاكبر امريكا واذنابها الاقليميين.

ونقلت وكالة ارنا في خبر تابعته " شبكة الاعلام المقاوم" عن حاتمي قوله في تصريح له ، الاربعاء، إن " قوى الاستكبار قد اقرت اليوم باقتدار وجاهزية القوات المسلحة الايرانية ".

واضاف أنه " لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن ظروف الحظر لم تمنعنا من تنفيذ برامجنا ومهامنا الدفاعية لتعزيز ورفع مستوى القوة الرادعة في البلاد"، مشيرا الى  القوات المسلحة حققت رغم انف الاعداء زيادة بنسبة ثلاثة اضعاف خلال العام الماضي مقارنة بالعام الذي سبقه، في مجال الابحاث والمشاريع العلمية الدفاعية".

ونوه العميد حاتمي الى فشل مؤامرات الاعداء ومخططاتهم في مواجهة المقاومة الاسلامية علي صعيد المنطقة، ولاسيما الهزائم الاخيرة للجماعات الارهابية – التكفيرية في سوريا والعراق؛ مؤكدا ان هذه الانتصارات شكلت ضربة قاصمة لكيان الشيطان الاكبر امريكا وحلفائها الاقليميين حماة الارهاب.

وتابع، ان "الامريكيين وعقب هذه الهزائم المشينة لجأوا الي شن حرب اقتصادية شاملة ضد الشعب الايراني".

وشدد بالقول "نحن قادرون من خلال الوعي والبصيرة وصمود الشعب الايراني العظيم والشامخ، ان نجتاز الضغوط والظروف العصيبة الناجمة عن الحظر".

 

 

 

الموقع الرسمي لكتائب حزب الله

 

اترك تعلیق