قائد الثورة: كلما زادت ضغوط الاعداء زاد صمود شعبنا

شبكة الاعلام المقاوم ...

أكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي، اليوم الاثنين، ان ما يقوم به الاعداء اليوم ضد ايران، انما هو الانفاس الاخيرة لعدائهم ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية، وكلما تشددوا ضدنا كلما زادت ارادتنا صلابة.

ونقلت قناة العالم في حديث تابعته " شبكة الاعلام المقاوم " عن السيد علي الخامنئي قوله إن " القرآن هو كتاب السعادة في الدنيا والآخرة، بشرط ان نعمل بالقرآن ونتمسك به، فالعديد من مشكلات الامة الاسلامية والبشرية ومآزقهما هي بسبب عدم العمل بتعاليم القرآن".

واضاف أن " ان العمل بالقرآن يتطلب ذكر الله وتقواه"، وأشار الى ان "الشهداء هم افراد كانوا على اعلى مستويات التقوى، وقال: ان الشهداء علموا الشعب الايراني الكثير من الدروس، وأبرز نماذجها، هذه الظاهرة الفريدة المتمثلة بالنهضة العظيمة للشعب لمساعدة المناطق المنكوبة بالسيول".

وتابع أنه " ورغم  حالات العداء ضد الجمهورية الاسلامية وحجمها وشدتها تبدو أكثر من السابق، ولكن هذه الممارسات والمؤامرات، انما هي الانفاس الاخيرة للاعداء ضد الجمهورية الاسلامية".

واكد أنه " كلما تشددوا اكثر ضد الشعب الايراني وصعبوا الامور عليه اكثر، وكلما استاؤوا اكثر من التزام الشعب الايراني بتعاليم القرآن، فإن هذا الشعب في المقابل سيصبح اكثر قوة وسيزداد تمسكه بالقرآن". 

 

 

 

الموقع الرسمي لكتائب حزب الله

اترك تعلیق