sex hikayesi

شبكة الاعلام المقاوم - برلماني عراقي: الضغوط والمغريات "الأمريكية السعودية" فشلت في إبعاد العراق عن الجمهورية الإسلامية

برلماني عراقي: الضغوط والمغريات "الأمريكية السعودية" فشلت في إبعاد العراق عن الجمهورية الإسلامية

شبكة الإعلام المقاوم..

أكد عضو لجنة العلاقات الخارجية النيابية، الاثنين، مختار الموسوي، أن الضغوط الأميركية و"المغريات" السعودية فشلت في إبعاد العراق عن إيران، موضحا أن زيارة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي إلى إيران حملت "رسالة واضحة" إلى أميركا والسعودية مفادها أن العراق لن يتخلى عن حليفته الإسلامية.

وقال الموسوي في تصريح صحافي تابعته /شبكة الإعلام المقاوم/ أن "العراق تربطه علاقات تاريخية واقتصادية وجغرافية عميقة مع الجمهورية الإسلامية، معتبراَ زيارة عبد المهدي الأخيرة لإيران ذات مردودات إيجابية كبيرة ومهمة للبلدين".

وأضاف، أن زيارة الوفد العراقي برئاسة عبد المهدي إلى الجمهورية الإسلامية، حملت رسالة وإشارة واضحة إلى أمريكا والسعودية، مفادها أن العراق لن يتخلى عن إيران، باعتبارها الدولة الوحيدة التي وقفت معه بالحرب ضد داعش في الوقت الذي امتنعت الكثير من الدول عن تقديم الدعم له.

وتابع، أن "جميع الضغوط الأميركية وعقوباتها وكل المغريات والأوراق التي تقدمها السعودية لإبعاد العراق عن حليفه الإيراني قد فشلت ولن تحقق أي غايات لها، لأن العراق لن يتخلى عن حلفائه".

وعاد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، في وقت سابق من اليوم الاثنين، إلى بغداد بعد زيارة إلى إيران بدأها أمس الأول السبت، وبحث خلالها عدداً من الملفات المشتركة بين البلدين.

 

 

 

الموقع الرسمي لكتائب حزب الله

اترك تعلیق