sex hikayesi

شبكة الاعلام المقاوم - الديلي بيست : السعودية ترشي ترامب وكوشنير وتتجسس على مالك الواشنطن بوست

الديلي بيست : السعودية ترشي ترامب وكوشنير وتتجسس على مالك الواشنطن بوست

شبكة الاعلام المقاوم / ترجمة ...

اكد تقرير لصحيفة الديلي بيست الامريكية ، الاثنين، أن علاقة الرئيس ترامب وصهره مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان هي التي جعلت السعوديين يعتبرون من اسوأ اصدقاء الولايات المتحدة لأن تلك العلاقة غارقة ومتجذرة بالفساد والاكاذيب وسوء التقدير والدوافع السيئة لكلا الجانبين .

وذكر التقرير الذي ترجمته " شبكة الاعلام المقاوم" أن " السعودية التي ابرمت صفقات كبيرة لشراء الاسلحة الامريكية يستخدمون تقنيات امريكا نفسها للتجسس على مالك صحيفة الواشنطن بوست جيف بيزوس كما كشفت عن ذلك تغريدة قبل مستشار الأمن جافين دي بيكر، وهم يفعلون ذلك ليس فقط لكونهم اعداء للواشنطن بوست التي كان يعمل بها الصحفي المعارض جمال خاشقجي فحسب بل لكونها ايضا عدوة لصديقهم ترامب ".

واضاف أن " السعودية قد استخدمت الاسلحة الامريكية في حرب غير ضرورية اسفرت حتى الان عن مقتل عشرات الالاف من الابرياء وتعريض حياة الملايين لخطر المجاعة في اليمن ، وفي المقابل يحاولون الحصول على التقنية النووية  في صفقة كان يعمل عليها في الأصل مستشار الأمن القومي السابق مايكل فلين".

وتابع أنهم " قد يحصلون على التقنية النووية لان ترامب لاينظر الى الانتهاكات المتسلسلة لحقوق الانسان التي ترتكبها القيادة السعودية ، ذلك أن ترامب ومن حوله متلهفون لمواجهة مع ايران تتطلب دعم السعودية وتمكينها دون النظر في العواقب".

واشار أن " هذا فعل تصرف من صديق سيء جدا فهم يهينون الولايات المتحدة وينتهكون المعايير والحدود التي تؤمن بها ويستخدمون سلاحها لقتل الابرياء ويسخرون منها وراء ظهرها بانهم وضعوا ترامب وكوشنير في جيوبهم ، ثم باستخدام الاطراء ودفتر الشيكات المفتوح يفسدونها بإعطائهم ما يحتاجون إليه لإلحاق المزيد من الأذى وتعريض المزيد من المصالح الوطنية للخطر".     

واكد التقرير أن " السعودية ستغدو قريبا موضعا لتحقيق معمق من قبل مجلس النواب بشان علاقات غسيل الاموال والفساد المرتبط بمؤسسة ترامب التجارية الى القصة المخفية في مقتل الصحفي المعارض جمال خاشقجي وما اذا كانت الولايات المتحدة قد وافقت عليها ضمنا ام لا".  
الموقع الرسمي لكتائب حزب الله

اترك تعلیق