موقع عبري: أمريكا ستتعرض إلى خطر كبير على يد كتائب حزب الله

شبكة الإعلام المقاوم..

 كشف موقع عبري استخباري، أن الإدارة الأمريكية تواجه مخاوف كبيرة بسبب توحد المواقف بين فصائل المقاومة العراقية المتمثلة برفض الاحتلال العسكري الأمريكي في العراق، مؤكداَ، أن القوات الأمريكية ستواجه خطر كبير على يد كتائب حزب الله وعصائب أهل الحق.

وذكر موقع “ديبكا فايل” الصهيوني، في تقرير تابعته "شبكة الإعلام المقاوم"، أن وزير الخارجية الأمريكي أتصل برئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، وعبر له عن المخاوف الأمريكية من فصائل المقاومة العراقية والحشد الشعبي، موضحاَ، أن عبد المهدي رد على بومبيو بأنه لا يمكن لأميركا انشاء قواعد عسكرية جديدة في العراق من الناحية القانونية، كما ان فصائل المقاومة في العراق قوية ومتفوقة.

وأضاف التقرير، أن أمريكا اعتبرت رد عبد المهدي، رفضاَ لها في تحقيق خطتها لإقامة قواعد عسكرية جديدة في البلاد والتي يحاول ترامب نقلها من سوريا إلى العراق، منوها إلى ان هذه القواعد قيد الإنشاء في شمال العراق بالقرب من مدينة كركوك النفطية وتكون مقابل القاعدة الجوية الاميركية في محافظة الأنبار.

وتابع، ان القوات الاميركية المنتشرة في العراق وسوريا معرضة للخطر من قبل كتائب حزب الله وعصائب اهل الحق، وسط تخوف وهلع كبير من الإدارة الأمريكية بشأن قوة هذه الفصائل.

 

 

 

الموقع الرسمي لكتائب حزب الله

اترك تعلیق