أبناء ذمار يخرجون في مسيرة حاشدة استنكاراً ورفضاً للتطبيع مع العدو الصهيوني

شبكة الاعلام المقاوم ...

شارك الآلاف من أبناء محافظة ذمار، اليوم الأحد، في مسيرة جماهيرية حاشدة للبراءة من الخونة ورفضاً للتطبيع مع الكيان الصهيوني وتجديد التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت الداعم والمساند للشعب والقضية الفلسطينية.

وذكر موقع انصار الله في تقرير تابعته " شبكة الاعلام المقاوم" إن المشاركين في المسيرة التي جابت شوارع مدينة ذمار حملت لافتات مناهضة للكيان الصهيوني والمنددة بالتطبيع مع العدو وإعلان البراءة من الخونة".

وخلال المسيرة التي تقدمها وكلاء محافظة ذمار، ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الإجتماعية والسياسية والعسكرية، والمشايخ والأعيان، أكد محافظ ذمار الشيخ محمد حسين المقدشي أن "موقف المرتزق خالد اليماني  وزير خارجية النظام المدعوم من السعودي هو موقف فردي يتنافى مع الدين والقيم والأخلاق وهو لا يمثل إلا الأجندة الأمريكية والإسرائيلية التي كانت تحت الطاولة واليوم باتت مكشوفة وواضحة للعيان".

وجدد المقدشي موقف أبناء ذمار الرافض لهذا المخطط المفضوح الهادف إلى تصفية القضية الفلسطينية وتدمير البلدان والشعوب الحاضنة والداعمة للشعب اليمني الحر، داعيا الجميع إلى النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر على العدوان   الامريكي الصهيوني السعودي .

اترك تعلیق