محلل سياسي : اللوبي الصهيوني يسيطر بالكامل على الكونغرس الامريكي

شبكة الاعلام المقاوم / ترجمة ...

اكد المحلل السياسي والمذيع والقس في مدينة سان انطونيو بولاية تكساس الامريكية مارك دونكوف ، الاحد، أن إن "موافقة مجلس الشيوخ الأمريكي الأخيرة على مشروع قانون مؤيد للكيان الصهيوني و ينتقد قرار الرئيس دونالد ترامب بسحب القوات من سوريا وأفغانستان يسلط الضوء على قبضة اللوبي الصهيوني على المشرعين الأمريكيين من كلا الحزبين السياسيين".

ونقلت قناة (برس تي في ) الايرانية في مقابلة ترجمتها "شبكة الاعلام المقاوم" عن دونكوف قوله إن " ذلك يكشف بالاساس وفي المقام الاول أن اللوبي الصهيوني يمتلك بالكامل معظم اعضاء الحزب الجمهوري في الكابيتول هيل ، بالاضافة الى ملكيتهم لشخصيات رئيسية في الحزب الديمقراطي على الجانب الاخر ".

واضاف أن " اعضاء مجلس الشيوخ لاينفذون اوامر الكيان الصهيوني فحسب بل ايضا اوامر مصنعي الاسلحة وقيادات مؤسسة الامن القومي الامريكي والذين يريدون تحقيق اهداف الصهيونية من قبل المحافظين الجدد في الشرق الاوسط بأي ثمن".

وكان مجلس الشيوخ الامريكي قد اقر الاسبوع الماضي أقر مشروع قانون حول سياسة الشرق الأوسط يوم يتضمن إجراء من شأنه أن يسمح للولايات المتحدة بمعاقبة الشركات التي تشارك في مقاطعة الكيان الصهيوني ، وتعديل يتعارض مع قرار ترامب بسحب القوات الامريكية من سوريا .

 

اترك تعلیق