طيران العدوان شن 21 غارة على عدد من محافظات الجمهورية

شبكة الاعلام المقاوم ...

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي سلسلة غارات على  عدد من محافظات الجمهورية، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وإلحاق أضرار بالممتلكات العامة والخاصة.

ونقل موقع انصار الله في خبر تابعته " شبكة الاعلام المقاوم " عن  مصدر أمني قوله إن "عددا من المواطنين اصيبوا إثر ثلاث غارات لطيران العدوان استهدفت منطقة مجزعة وسيارتين في منطقة المخضارة بمديرية القفلة بمحافظة عمران".

وأضاف أن "طيران العدوان الغاشم استهدف بثلاث غارات منطقة ذهبان بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء، وشن ثلاث غارات على مديرية نهم بالمحافظة"، مشيرا الى أن " طيران العدوان شن ثلاث غارات الى أربع غارات على منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف، ومديرية المتون بمحافظة الجوف، وخمس غارات مديريتي حرض وميدي بحجة، وثلاث غارات على منطقتي ال علي و بني صياح بمديرية رازح الحدودية بصعدة، فيما تعرضت منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف خلف اضرار  في ممتلكات المواطنين".

وأدان المصدر استمرار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم في استهداف منازل المواطنين وممتلكاتهم في ظل صمت متعمد من الأمم المتحدة والمجتمع الدولي .

اترك تعلیق