مبعوث الإمام الخامنئي: "طريق القدس يمر عبر كربلاء" والصهاينة مرعوبين من زيارة الأربعين

أكد مسؤول بعثة قائد الثورة الإسلامية في العراق الشيخ نجفي روحاني الثلاثاء، ان طريق القدس يمر عبر كربلاء كما قال الإمام الخميني "رض"، فيما لفت الى إن الصهاينة مرعوبين من زيارة الأربعين.

وقال نجفي في تصريح صحفي تابعته (شبكة الإعلام المقاوم) ان "المسلمين يشاركون من جميع الدول الإسلامية خاصة من إيران باشتياق وحنين في اربعين الإمام الحسين (ع)".

وأضاف إن "هذا الأمر يترك أثاراً ثقافية وسياسية وعقائدية كبيرة على الامة الإسلامية، فهذه المراسم فريدة للغاية في العالم إذ لا يمكن لأحد ان يقوم بهكذا ملحمة بهذه الميزات الفريدة".

ولفت الى أن "مراسم أربعين هذا العام ستقام بشكل أفضل من العام السابق"، منوهاً الى ان "هذه المراسم المعنوية والثقافية والأخلاقية والسياسية والاجتماعية، ينبغي مشاهدتها عن كثب فالرؤية غير السمع".

وتابع أن "الأعداء يرصدون هذه المراسم بدقة ويدركون تأثيرها لذلك إن حكام أمريكا والصهيونية والوهابية والمنافقين يفهمون مالذي يحدث فهم مستاؤون ويحاولون تشويه صورتها".

واشار الى أن "الطريق يمهد لتحقيق رؤية الامام الخميني (رض) الذي قال "طريق القدس يمر عبر كربلاء" وان كلام قائد الثورة الاسلامية يؤكد هذا الامر ايضاً لأن السيل الجارف والمتماسك لعشاق الامام الحسين (ع) في الاربعين الحسيني سيحبس أنفاس الصهاينة قتلة الاطفال".

اترك تعلیق